الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تقنيات جيجابايت تحمى حاسوبك من ارتفاع درجة الحرارة والانقطاع المفاجىء للكهرباء

صورة الخبر: تقنيات جيجابايت تحمى حاسوبك من ارتفاع درجة الحرارة والانقطاع المفاجىء للكهرباء
تقنيات جيجابايت تحمى حاسوبك من ارتفاع درجة الحرارة والانقطاع المفاجىء للكهرباء

مع ارتفاع درجة الحرارة ودخول الصيف، والانقطاع المتكرر للكهرباء خلال الفترة الأخيرة، أصبحنا نخشى على أجهزتنا من التلف والأضرار. لكن مع اللوحات الرئيسة المقدمة من شركة جيجابايت لن تشعر هذا لأن سلسلة لوحاتها الرئيسة P61 و H61 و B75 و7 Series، صممت لحمايتك وحماية جهازك من كل تلك المخاطر.

إن كل من المكثفات الصلبة و دوائر Lower RDS (on) MOSFET منخفضة المقاومة المتضمنة في لوحات جيجابايت الرئيسة تعمل على خفض درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل بشكل ملحوظ. كما أن المكثفات الصلبة يابانية الصنع من شأنها أن تزيد من استقرار أداء الحاسب من خلال قدرتها على تحقيق حتى 50.000 ساعة عمل.

حماية من انقطاع التيار الكهربى وتتيح تقنية وحدة التشغيل المزدوجة DualBIOS™ تنشيط وحدة BIOS الخاصة بحاسبك عند تعرضها للتلف و ذلك باستخدام وحدة BIOS الاحتياطية. هذا و تعمل الدوائر المقاومة للارتفاع المفاجىء فى التيار الكهربى و المدمجة باللوحة الرئيسية على توفير حماية كاملة من مخاطر التقلبات المفاجئة فى التيار الكهربى.

وبالنسبة لحماية من الكهرباء الاستاتيكية فإن الدوائر عالية الجودة المدمجة باللوحة الرئيسية تتميز بثلاثة أضعاف قدرة الدوائر العادية على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية و هو الأمر الذى يوفر للوحة الرئيسية حماية كاملة من التلف الناتج عن الكهرباء الاستاتيكية.

وفيما يتعلث بحماية من تلف الدوائر الكهربية فان تقنية استخدام ألياف زجاجية فى تصنيع طبقات اللوحة الرئيسية تعمل على تقليل المسافات البينية و هو ما يوفر مزيد من الحماية من تلف الدوائر الكهربية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقنيات جيجابايت تحمى حاسوبك من ارتفاع درجة الحرارة والانقطاع المفاجىء للكهرباء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17474

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة