الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › بنية EMC VSPEX الجديدة تطوّر بيئاتMicrosoft SharePoint الافتراضية

صورة الخبر: بنية EMC VSPEX الجديدة تطوّر بيئاتMicrosoft SharePoint الافتراضية
بنية EMC VSPEX الجديدة تطوّر بيئاتMicrosoft SharePoint الافتراضية

كشفت شركة إي إم سي (EMC) عن تكوينات جديدة للبنيةا لتحتيةVSPEX المثبتة لبيئاتMicrosoft SharePoint الإفتراضية. يوفر VSPEX للعملاءالقدرة على اختيار برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية، والخادم،والشبكة التي يفضلون استخدامها مع حلول VNXوVNXeللتخزين الموحدوEMC Data DomainوEMC AvamarوEMC NetWorker للنسخ الاحتياطي واسترداد لبيانات الحائز على الجوائز من أجل تلبية بيئاتSharePoint الخاصة بهم. يمكن لنظام VSPEXالبسيط والفعال والمرن لتكوين SharePoint توسيع نطاقه ليشمل بين 000،1 و000،10مستخدم،ويمكن استخدامه مع كلحلول السحب الخاصة في قائمةVSPEX. منذ إطلاقها في أبريل 2012،باع شركاء " إي إم سي " المئات من بيئات VSPEX،التي توفر مجموعة واسعة من التكوينات التي تمكن شركاء القنوات من استيعاب مجموعة متنوعةمن الأولويات في عمليات النشر لدى العملاء. كما أعلنت إي إم سي اليوم عن إجراء تحديثات على كافة التكوينات الـ14 لنظام VSPEXالأصلي من أجل ضمان تمكين العملاء من الاختيارمنبين أحدث التقنيات عند نشر بيئة VSPEXالخاصة بهم،فضلاً عن مركز تمكين التعليم والبيع عبر الإنترنت والوثائق التقنية المبسطة للشركاء.

تطبق المؤسسات بيئةSharePointلتحسينالإنتاجيةالداخليةوالخارجيةوالتعاون. وبالنسبة للعديد من العملاء،غالباً ما يتم نشرSharePointفينموذجموزعيتنج عنه نموكبير في البيانات،وتعقيداتالإدارةوجزرمنعزلةمنالمعلوماتوالبنىالتحتية. إن البنية التحتية المثبتة VSPEXالخاصة بالبيئاتالافتراضيةSharePointتتيح للعملاءتعزيزأونشربيئاتSharePointجديدةبثقة والاستفادةمنقدرةالتمثيل الافتراضيلتخفيضالتكاليفوتبسيطالإدارة. تشملبنية VSPEXنظم إي إم سي للتخزينالموحد الحائزةعلىالجوائز،والتيتعتبرها مؤسسةآيديسيالمفضلةمنقبلعملاءSharePointأكثرمنمنتجات الشركاتالأخرى.

تتوفرEMC VSPEXفيأوائلعام 2013 حصرياًلدىشركاءبرنامج EMC Velocity،وهي متاحة لبيئات SharePointبتصميممبسط وسهولة في النشربحيث يمكن للشركاءالتركيزعلىتعزيزبيئات SharePoint القائمة بسرعةأونشربيئاتجديدةلعملائها.

بنية VSPEXفيبيئاتSharePoint الافتراضية: فعالةوسهلةالإدارةوقوية

تم تصميم البنيةالتحتيةالمثبتةVSPEXالخاصة ببيئات SharePoint الافتراضية لتلائم العملاءالذيني تطلعونإلىتعزيزالبنيةالتحتيةوتقنيات التخزينوتخفيضالتكاليفالمرتبطةبحالاتاستخدامSharePointمثلمستودعالوثائق (استبدال الملفات المتاحة للجميع) وإدارةالمحتوىفيالمؤسسة. من خلالVSPEX،يمكنللعملاءتحقيققدرأكبرمنالكفاءةوالمرونةوالتوافروتنفيذ عمليات النسخالاحتياطيوالاستردادبسرعة وسهولة أكبروتخفيضالتكلفةالإجماليةللملكية. تتيحVSPEXلعملاءمايكروسوفتوغيرهمإمكانية اختيارتقنيات التمثيل الافتراضي الرائدةللبنىالتحتيةالسحابيةالخاصة التي يديرونها.

إن التقنيات المدمجة في بنية VSPEX والتي تم التحققمنصحتهافياختباراتودراساتقامتبهاإي إم سي والشركاتالرائدةفي مجال التحليلات،قادرة على مساعدةالمستخدمينفيبيئاتSharePointالافتراضيةعلى:
تحسينالأداءالتخزيني لبيئةSharePointفيفترة زمنية أقل بنسبة 80 في المئة

تقصيرالوقت اللازم لتهيئة بيئة SharePointبمعدل أربعة أضعاف من خلالبرنامج EMC Storage Integrator

تسريعمعاملاتخادمSQLفيالثانيةبمعدل أربعة أضعاف

تقليل الوقت لإدارة النسخ الاحتياطي بنسبة 81 % الحدمن التخزين الاحتياطيب معدل يترواح بين 10 و30 ضعفاُ .

إي إم سي تعزز قيمةبنية VSPEXللعملاء والشركاءمن خلال حلول مطورة،ومركز تمكين جديد،ووثائق تقنية مبسطة

من جهته قال جيريميبيرتون،نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الانتاج والتسويق، شركة " اى إم سي "

"إن EMC VSPEX هي بنية مرجعية فعالة ومرنة سهلة االاستخدام، تم تطويرها لحالات الاستخدام الأكثر شعبية بالنسبة للعملاء الذين يقومون بالانتقال لاعتماد الحوسبةالسحابية. أصبحت تطبيق بيئات SharePoint الافتراضية حاجة أساسية وبالتالي يجب إدارتها وحمايتها–إن بنية VSPEXالجديدة الخاصة ببيئات SharePointتمكن العملاء من تسريع تطوير تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من خلال تسريع عمليات نشر الحلول،وتبسيط الإدارة والنسخ الاحتياطي وتوفير التخزين مع تقليص حجم البيانات،وتخفيض تكلفة وتعقيد عملية الإدارة كذلك مخاطر حماية و حوكمة البيانات".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بنية EMC VSPEX الجديدة تطوّر بيئاتMicrosoft SharePoint الافتراضية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42384

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة