الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "تويتر" تطلق واجهة جديدة لإدارة الإعلانات

صورة الخبر: "تويتر" تطلق واجهة جديدة لإدارة الإعلانات
"تويتر" تطلق واجهة جديدة لإدارة الإعلانات

أطلق موقع "تويتر" واجهة برمجية جديدة لإدارة الإعلانات وهي خطوة من موقع التواصل الاجتماعي لدعم نظامه الإعلاني الذي بدأ في عام 2010 بطريقة ترويج التغريدات "Promoted Tweets".

وستتوافر الواجهة البرمجية الجديدة للمعلنين عبر خدمات مجموعة من شركاء موقع التواصل الاجتماعي، هم "أدوبي" و"HootSuite" و"Salesforce" و"SHIFT" و"TBG Digital".
وأشار موقع التواصل الاجتماعي إلى أن الواجهة البرمجية الجديدة تلك تهدف إلى تحسين الإعلانات المقدمة إلى مستخدمي الموقع وليس بهدف زيادتها مما يزعج المستخدمين.
وأوضح "تويتر" عبر المدونة الخاصة بنظامه الإعلاني، أن الواجهة ستسمح للمعلنين بإدارة حملاتهم الإعلانية بشكل أكثر فاعلية حيث ستوفر لهم طريقة سهلة للوصول للمستخدم المطلوب في الوقت المطلوب، كما ستوفر لهم تقارير تفصيلية عن حملاتهم وتأثيرها على المستخدمين.
وكان "تويتر" بدأ في تجربة الواجهة البرمجية الجديدة في شهر يناير الماضي قبل أن يستقر على توفيرها للمعلنين عبر خمسة شركاء يستطيع المعلن عبر أدواتهم البرمجية إدارة حملاته الإعلانية بشكل أفضل.
ومن جانبها أوضحت خدمة "HootSuite" كيفية إدارة الحملات عبر الواجهة الجديدة، حيث سيتوافر خيار "Advertising" و"Promote" ضمن خيارات إدارة الحساب في "تويتر" عبر موقعها، ومنها يمكن إدارة الحملة الإعلانية وإضافة تغريدات محددة لجذب المستخدمين إليها أو تحديد تغريدة موجودة مسبقاً وترويجها عبر موقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن "تويتر" يملك حالياً أكثر من 200 مليون حساب نشط، وتتوقع بعض شركات الدراسات والأبحاث منها شركة "إي ماركت" لأبحاث الإنترنت أن يصل عائد الإعلانات لدى موقع التواصل الاجتماعي إلى مليار دولار بحلول العام المقبل.

(كيف تحصل على واحدة). وفيه حملة جديدة أطلقتها جوجل عبر الوسم على كل من تويتر وجوجل بلس، تدعو فيها الشركة الراغبين بالحصول على نظارة خاصة بهم كتابة ما حاجتهم إلى تلك النظارة وما الذي سيفعلونه بها بخمسين كلمة أو أقل، ويسمح للمشارك باستخدام صور من تصميمه أو فيديو من عمله لإقناع غوغل التي ستقوم بمراجعة جميع المشاركات واختيار أفضلها.

لكن جوجل لن ترسل النظارة للرابحين مجانًا، حيث يتوجب على الرابح دفع 1500 دولار ثمنًا لها. وهذا بالطبع لأن الشركة لا ترغب بنشر النظارة في الأسواق حاليًا، بل تريد أن يقوم بتجربتها من يهتم بها فعلًا ومن يستطيع تزويد جوجل بملاحظاته ومشاكله من أجل تحسينها كي تصبح جاهزة للطرح لاحقًا على نطاق واسع في الأسواق، وهو ما لا نعرف له موعدًا بعد.

ما رأيك بالتطورات التي حصلت عليها نظارة Google Glass؟ هل تعتقد أنها أصبحت أقرب إلى منتج حقيقي قد يكون ذا فائدة فعلية لعموم المستخدمين؟

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تويتر" تطلق واجهة جديدة لإدارة الإعلانات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة