الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › لينوفو تكشف عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة

صورة الخبر: لينوفو تكشف عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة
لينوفو تكشف عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة

علنت شركة لينوفو عن تشكيلة جديدة من الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، تتنوع مواصفاتها وأشكالها ومقاساتها لتلبي حاجات المستخدمين على اختلاف أذواقهم واحتياجاتهم، سواء كانت سهولة الحمل وخفة الوزن أم كانت التجربة عالية المستوى مع محتوى الوسائط المتعددة.

وسيتم طرح هذه المجموعة من المنتجات، والتي تتضمن أيضاً ميزات اتصال فريدة من نوعها، في الأسواق العالمية ابتداءً من الربع الثاني من العام 2013.


وتبدأ المجموعة مع جهازين لوحيين جديدين من السلسلة A، بقياس شاشة 7 بوصات، وهما مصممان لتقديم أفضل تجربة استخدام متنقلة دون إغفال سرعة الأداء.

ويعتبر الجهاز A1000 مثالياً للأشخاص الذين يشترون جهازاً لوحياً للمرة الأولى ويقدم أداء محسناً في الصوتيات، في حين يتضمن الجهاز A3000 معالجاً رباعي النوى ليوفر أداء سريعاً سواء في الألعاب أم في تصفح الإنترنت. وفضلاً عن هذين الطرازين، أعلنت لينوفو أيضاً عن الجهاز اللوحي الجديد S6000 بقياس شاشة يبلغ 10 بوصات، حيث يقدم منافذ وصل إضافية، وشاشة كبيرة بألوان نابضة بالحياة وتصميماً أنيقاً فائق النحافة سيجعلك موضع حسد الكثيرين أثناء استمتاعك بمشاهدة الأفلام أو اللعب في المقهى.

الجهاز S6000، مركز “الترفيه المنزلي” المتنقل

مع انتشار الأجهزة اللوحية ونمو مبيعاتها بين عامة الجمهور، فقد أدت زيادة الطلب على أجهزة بشاشات أكبر إلى رفع مستوى التحدي أمام منتجي هذه الأجهزة.


ويمثل الجهاز اللوحي S6000 استجابة لينوفو لهذا التحدي، حيث أن هذا الخيار الأنيق والقوي مثالي للزبائن الذين يبحثون عن جهاز ينتقل بشكل سلس بين تطبيقات الترفيه وشبكات التواصل الاجتماعية وغيرها.

ويعمل جهاز S6000 بمعالج رباعي النوى هو MTK 8389/8125 وبسرعة 1.2 غيغاهرتز، ما يجعله رائعاً في تشغيل الألعاب والوسائط المتعددة بشاشة قياسها 10 بوصات من النوع IPS وبدقة 1280×800 وزاوية مشاهدة عريضة تصل إلى 178 درجة، ومنفذ HDMI مصغر وميكروفون رقمي. كما يقدم الجهاز S6000 عدداً من الإضافات لتحسين أدائه كوسيلة اتصال بشبكات التواصل الاجتماعية بما في ذلك تقنية الاتصالات النقالة من الجيل الثالث HSPA+ (اختيارية)، وبطارية بسعة كبيرة تسمح بتصفح الإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية (واي فاي) لمدة تزيد عن 8 ساعات. ومع كل هذه المواصفات، فإن الجهاز S6000 يمتاز بتصميم أنيق ومريح، حيث تجتمع كل مكوناته في هيكل فائق النحافة لا تتجاوز سماكته 8.6 مم ووزنه 560 غرام، ما يشعرك بالارتياح ويلفت إليك الأنظار.

الجهاز اللوحي A3000، أداء كامل في تصميم صغير

في عالمنا الدائم الاتصال، يجب أن تكون الأجهزة سهلة الحمل والتنقل دون التضحية بالأداء.

وينفرد الجهاز اللوحي A3000 بمواصفات تتوقعها من جهاز أكبر من ذلك بكثير، تجتمع كلها في جهاز لوحي خفيف الوزن وسهل الحمل بشاشة قياسها 7 بوصات. يعمل الجهاز اللوحي A3000 بمعالج رباعي النوى من إنتاج شركة ميدياتك MTK تردده 1.2 غيغاهرتز، ليقدم تجربة استخدام مثالية في الألعاب والفيديو ومشاركة الصور وتصفح الإنترنت، مع تنقّل سلس بين التطبيقات وأداء ذي استجابة سريعة. ولا يغفل الجهاز A3000 الاستفادة من فوائد القياس 7 بوصة، إذ يضمن هذا الجهاز اللوحي، الذي يقدم شاشة من نوع IPS بدقة 1024×600 بكسل ويزن أقل من 340غ ولا تتجاوز سماكته 11 مم فقط، أنك لن تشعر بأي ضعف في الأداء، حتى عندما يحوي كنزاً من التطبيقات والمحتوى على ذاكرة الجهاز ذات السعة الكبيرة والتي يمكن توسيعها حتى 64 غيغابايت من خلال إضافة بطاقة Micro-SD خارجية. كما يوفر الجهاز دعماً اختيارياً للإنترنت النقالة من الجيل الثالث 3G HSPA+ ليبقيك على اتصال أثناء رحلتك.

الجهاز اللوحي A1000، استوديو في الجيب مزود بنظام دولبي

يقدم الجهاز A1000 تجربة صوتية رائعة لا تجدها عادة إلا في الأجهزة اللوحية باهظة الثمن بقياس 7 بوصات. ويعتبر الجهاز A1000 مثالياً لعشاق الموسيقى الذين يريدون “استديو جيب” يسمح لهم بالاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام أينما ذهبوا، فهو يتضمن تقية دولبي ديجيتال بلاس مع سماعات أمامية على جانبي الشاشة لتضمن توجيه الصوت نحو أذنيك بدلاً من الأرض.


ويعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد 4.1 “جيلي بين” ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، ويتضمن ذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 16 غيغابايت، يمكن توسيعها إلى 32 غيغابايت مع بطاقة Micro-SD، بحيث تستطيع نسخ المحتوى الخاص بك وحمله معك إلى صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو أي مكان قد ترغب فيه بالاستمتاع بتجربة صوتية وبصرية عالية الجودة. يتوافر الجهاز بأحد اللونين الأسود أو الأبيض، ما يتيح لك اختيار ما يناسب ذوقك ونمط حياتك.

خدمة لينوفو موبايل أكسيس
تتضمن جميع الأجهزة اللوحية الجديدة من لينوفو، والتي تعمل بنظام أندرويد، خدمة Lenovo Mobile Access للاتصال السهل بالإنترنت، وهي خدمة فريدة من نوعها تتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت بصورة فورية دون الحاجة لأي إعدادات. عندما يشغل المستخدم أحد الأجهزة S6000 أو A3000 أو A1000 لأول مرة، فسيرى رمزاً يشير إلى لينوفو كمزود اتصال بالإنترنت. ودون الحاجة إلى إعداد خطة بيانات خاصة بك، يمكنك البدء على الفور بتصفح الإنترنت وتناول بريدك الإلكتروني ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء باستخدام اتصال نقال من الجيل الثالث HSPA+ 3G أو عبر اتصال واي فاي تبعاً للإعدادات المحددة في جهازك. وعند انتهاء مدة خدمة Lenovo Mobile Access الأولية، ستظهر شاشة خيارات مبسطة تتيح لك تجديد خدمة لينوفو أو اختيار شبكات أخرى. تتوافر خدمة Lenovo Mobile Access حالياً في معظم بلدان أوروبا الغربية بما في ذلك النمسا والدنمارك وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وايرلندا وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة.

الأسعار والتوافر

ستتوافر أحدث أجهزة لينوفو اللوحية العاملة بنظام أندرويد في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الربع الثاني عام 2013، وعلى الرغم من أن الأسعار تختلف حسب البلد والطراز والمواصفات، فإن كل جهاز جديد من هذه المجموعة سيحمل سعراً تنافسياً يضع التجربة الراقية لاستخدام أحدث الحواسيب اللوحية في متناول الجميع.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينوفو تكشف عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82186

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة
Most Popular Tags

لينوفو

,