الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول

صورة الخبر: تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول
تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول

الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق VLC Media Player أكد بأنه مستعد بنسبة 90% لإصدار النسخة الرسمية من تطبيق VLC Media Player لكل من منصة الويندوز والويندوز فون 8، ولتأكيد ما قاله، فقد قام الفريق بنشر عدد قليل من الصور التي تستعرض كيف سيبدو تطبيق VLC Media Player في واجهة المترو المتاحة في أنظمة تشغيل مايكروسوفت الحديثة.

الشيء الذي يجعل تطبيق VLC Media Player مميزا عن باقي تطبيقات الميديا الأخرى هو كونه تطبيق مفتوح المصدر ومجاني وبإمكانه تشغيل عدد كبير من ملفات الميديا بما في ذلك MKV وغيرها من التنسيقات ذات الشعبية الكبيرة. حاليا، تطبيق VLC Media Player موجود في متجر الويندوز ولكنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يخرج من المرحلة الإختبارية في المستقبل القريب.

يقول المطورين بأنه تم الإنتهاء قريبا من كتابة الشفرة المصدرية للتطبيق، وقال أيضا بأنه بعد العمل الصعب في تكسير مترجم ARM، فمن شأن ذلك أن يجعل النسخة الرسمية والنهائية من تطبيق VLC Media Player تعمل على منصة الويندوز 8.1 والويندوز فون 8.1 مع واجهة متناسقة على حد سواء. في الحقيقة، هذه أخبار جيدة لمستخدمي منصات التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت، وقد يكون تطبيق VLC Media Player أول تطبيق كبير يستفيد من إستراتيجة الترميز الجديدة من مايكروسوفت والتي تستند على ” كتابة شفرة مصدرية واحدة، تتناسب مع جميع إصدارات الويندوز “.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق VLC لمنصة الويندوز فون على بعد خطوة واحدة من الوصول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3760

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة