الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تطلق "سوبرمان" 4 سبتمبر المقبل

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

كشفت بطاقات دعوة أرسلتها شركة "مايكروسوفت" لوسائل الإعلام، عن اعتزامها إطلاق الهاتف الذكي لوميا 830، الذي تطلق عليه "سوبرمان"، خلال حدث تنظمه يوم 4 سبتمبر المقبل، على هامش معرض "IFA" التقني المزمع إقامته من 5 إلى 10 من الشهر نفسه، بحسب موقع "First Post".

وكتبت "مايكروسوفت" في بطاقة الدعوة عبارة "ready for more" التي تعني "مستعد للمزيد"، وقد جعلت حرف "o" في شكل عدسة كاميرا، تشبه تلك التي ظهرت في صورة مسربة لهاتف لوميا 830. وتضمنت الدعوة أيضا عبارة "Join us for face time"، والتي تعني "انضم إلينا للتصوير السيلفي" في إشارة إلى "سوبرمان" الذي يعد أول هواتف الشركة المخصصة لالتقاط الصور الذاتية "سيلفي".

وكشفت تقارير سابقة أن "سوبرمان" يحمل شاشة قياسها 4.7 بوصة، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وتشير التوقعات إلى أن الشركة الأمريكية تعتزم كشف النقاب أيضا عن الهاتف الذكي "لوميا 730" الذي يضم شاشة قياسها 4.7 بوصة، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل، ومعالج رباعي النوة بتردد 1.2 ميجابكسل، فضلا عن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت، وبطارية بقدرة 2000 ميلي أمبير/ساعة.

جدير بالذكر أن شركة سوني اليابانية كشفت، الشهر الماضي، عن أول "سيلفي فون" في العالم، والذي يحمل اسم "إكسبيريا C"، حيث يملك كاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئيLED، بالإضافة إلى تطبيقات تساعد في التقاط صور مميزة وإضافة التأثيرات عليها.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تطلق "سوبرمان" 4 سبتمبر المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94752

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة