الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تابلت "إكسبيريا Z2" الجهاز اللوحي الأوروبي الأفضل

صورة الخبر: تابلت اكسبيريا Z2
تابلت اكسبيريا Z2

فاز الجهاز اللوحي Xperia Z2 Tablet المقاوم للماء، بجائزة أفضل جهاز لوحي عن فئته للعام الحالي، وهي واحدة من 6 جوائز حصدتها "سوني" في معرض الجوائز الأوروبي EISA، الذي يعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة في القارة العجوز.

وصممت سوني Xperia Z2 Tablet باستخدام أحدث التقنيات المتطورة مثل نحافة الجهاز وسهولة الحمل، كما استخدمت في تصنيعه أفضل المواد عالية الجودة المنتقاة بعناية، واعتمدت سوني في تصميمه تقنية OmniBalance التي تمنح الجهاز شكلا أنيقا ونحيفا ومتينا في الوقت نفسه، إلى جانب تزويده بخاصية مقاومة الماء بالكامل ليضمن حماية متكاملة خلال الاستخدامات اليومية.

ويتميز الجهاز اللوحي Tablet Xperia Z2 بأحدث تقنيات شاشات تلفزيون وصوت سوني المحسنة، حيث تتميز الشاشة بدقتها العالية وصور ذات جودة مدهشة من خلال شاشة LCD IPS مقاس 10.1 ودقة 1920x1200 بيكسل، التي تمنح زاوية مشاهدة متميزة وألوانا عميقة وتدرجا لونيا متزايدا يظهر أدق التفاصيل.

كما يتميز الجهاز بسرعة الاستجابة فهو مدعّم بمعالج رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجا هيرتز Qualcomm Snapdragon 801 وذاكرة عشوائية سعة 3 جيجا بايت ويستخدم نظام أندرويد 4.4، كما توفر البطارية ذات القوة 6,000mAh أكثر من 13 ساعة متواصلة من الأداء المرئي والمسموع.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تابلت "إكسبيريا Z2" الجهاز اللوحي الأوروبي الأفضل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25728

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة