الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Gear S يمكن من خلالها كتابة رسائل البريد الالكتروني على شاشة حجمها 2 انش

صورة الخبر: شاشة حجمها 2 انش
شاشة حجمها 2 انش

خلال أشهر السنة الماضية أطلقت سامسونج ستة ساعات ذكية و هي على الشكل التالي :

Galaxy Gear الأصلية ( أعلن عنها السنة الماضية في مثل هذا الوقت ) ، Gear 2 ( و هي الساعة ذات الأخطاء الأقل ) ، Gear Fit ( و هي المخصصة لتعقب اللياقة البدنية ) ، Gear 2 Neo ( و هي الساعة الأقل كلفة ) ، Gear Live ( الإصدار الذي يعمل على تطبيقات أندرويد ) و قد تميزت سامسونج في الفترة الماضية بسعيها الدائم إلى استقبال ملاحظات المستخدمين حول جميع الإصدارات و العمل على تلافيها .

Gear S هو الإصدار الوحيد الذي يمكنه العمل بدون الاعتماد على الهاتف الذكي و ذلك يعود بفضل تقبله لبطاقة اتصال نانوية nano-SIM card خاصة به .

يمكن للـ Gear S إجراء الاتصالات كما بإمكانها أن تظهر لك رسائل البريد الالكتروني بالكامل مع تقديمها خيار الرد بشكل مباشر من الساعة بالاعتماد على لوحة مفاتيح صغيرة على الشاشة .

بالإضافة إلى كونها الساعة الذكية الأولى التي يمكن استخدامها بدون الهاتف الذكي فهي الساعة الذكية القابلة للارتداء الأكبر من سامسونج حتى الآن ، مع شاشة منحنية التي تقيس 2 بوصة قطريا ، حيث اعتقد مراقبون أنها ضخمة إلى حد ما و لكن في حقيقة الأمر يعد كبر الشاشة أولوية رئيسية ، سيما أن نقاط البيع الرئيسية ، إجراء المكالمات والرد على رسائل البريد الإلكتروني تتطلب مساحة إضافية ، و بصراحة حتى بوصتين بالكاد تكفي لإجراء مثل هكذا مهام .

تعمل Gear S على Tizen OS و ذلك بشكل مشابه لكل من Galaxy Gear ، Gear 2 ، Gear 2 Neo .

إذا كنت تريد أن تتنقل إلى الخلف من الصفحة ، على سبيل المثال، عليك التمرير من أعلى إلى أسفلو بالمثل ، يمكنك التمرير نحو الأعلى من أسفل الشاشة نوع سوبر AMOLED من أجل الرؤية الكاملة لقائمة التطبيقات، بما في ذلك قائمة الإعدادات. خلاف ذلك ، يسمح لك فقط بمشاهدة ما يصل إلى خمسة شاشات للاحتياجات الرئيسية. بالإضافة إلى الإخطارات وتشمل الأشياء الافتراضية المضمنة مثل مواعيد التقويم وعناوين الأخبار الرئيسية ، ولكن يمكنك بالطبع تخصيص كل هذا بما يتناسب مع ما تفضله.
و باعتبار أن رسائل البريد الالكتروني و المكالمات هم الجزء الأهم من السيناريو يجب أن تكون دوماً في متناول اليد ، فقط عليك التمرير إلى الجزء اليساري من الشاشة الرئيسية لرؤية قائمة رسائلك ، بريدك الالكتروني ، إحصائيات اللياقة من التطبيق الصحي لسامسونج Samsung’s S Health .

فور وصولك إلى صفحة البريد الالكتروني ، يمكنك قراءة النص الكامل للرسالة بالإضافة إلى رؤية بقية المحادثة المدرجة تحتها و من هناك ، يمكنك الرد باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
123→←
في مكان آخر من الجهاز، يوحد حساس استشعار معدل ضربات القلب بالإضافة إلى تتبع خطواتك وتسجيل التدريبات حيث يمكنك الحصول على معدل الضربات في الدقيقة الواحدة .

ولم تردنا أي معلومات بخصوص سعر الهاتف بعد ، أو أياً من شركات الاتصالات التي ستقوم بيعه .

المصدر: techarabi

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Gear S يمكن من خلالها كتابة رسائل البريد الالكتروني على شاشة حجمها 2 انش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة