الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › مليار دولار عائدات "تويتر" خلال 2014

صورة الخبر: تويتر
تويتر

هبط سهم تويتر بمقدار 10%، بعد الإعلان عن النتائج المالية بساعات، حيث بلغت أرباحها الصافية للربع الثالث من العام الجاري 7 مليون دولار، فيما بلغت إيراداتها خلال نفس الفترة 361 مليون دولار، بنسبة نمو 114%، عن الفترة المقابلة من العام الماضي.

وبلغ متوسط عدد مستخدمي تويتر النشطين شهريًا حوالي 284 مليون مستخدم على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، بزيادة قدرها 23%، مقارنةً بالفترة ذاتها من 2013، إلا أن هذه الزيادة أقل بكثير مما حققته الشركة خلال العام الماضي، والتي كانت بنسبة نمو بلغت 50%، عن السنة التي تسبقها، مع العلم أن 80% من مستخدمي الشبكة النشطين شهرياً يستخدمون تويتر عبر الأجهزة المحمولة.

وارتفعت قيمة إعلانات تويتر خلال الربع الثالث، وأظهرت النتائج عدد مرّات تصفح مستخدمي الموقع جداولهم الزمنية، والتي بلغت 181 مليار مرة، بزيادة 14% عن العام الماضي، وقد حصلت تويتر على قيمة أكبر لهذه المشاهدات، بمقدار 1.77 دولار لكل ألف ظهور للإعلان على الجدول الزمني، وهي زيادة كبيرة بمقدار 83% عن العام الفائت.

يذكر أن "تويتر" كشفت كذلك عن توقعاتها لأرباح الربع الرابع من العام الحالي، حيث قالت إنها تتوقع تراوح الإيرادات بين 440 مليون إلى 450 مليون دولار، كما تتوقع أن تكون عائداتها خلال 2014 بأكمله ما بين 1.365 مليار إلى 1.375 مليار دولار.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مليار دولار عائدات "تويتر" خلال 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة