الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

"ابحث عن شريك لك".. موقع جديد للنساء

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "ابحث عن شريك لك".. موقع جديد للنساء

الجمعة, ‏04 ‏يونيو, ‏2010

صورة الخبر: "ابحث عن شريك لك".. موقع جديد للنساء
"ابحث عن شريك لك".. موقع جديد للنساء

باريس: "ابحث عن شريك لك".. موقع جديد يضم ألعاب بهيجة لها طابع تجاري للبحث عن شريك، وقد يتمكن المستخدم من وصف المنتج على الموقع الإلكتروني والتي يشمل تقديم عدة صور فوتوجرافية وتصنيفات مدونة على مقياس من خمس درجات للجمال وصفات الود والرقي التي يتسم بها المستخدم.

وعن الموقع، يقول أحد مؤسيسه مانويل كونيجو "لقد قمنا بعمل الموقع للنساء اللاتي يضايقهن أن يتصور البعض أنهن منفلتات أخلاقياً لكونهن يأخذون الخطوة الأولى بالتعرف على الجنس الآخر، فنحن نوفر لهن إمكانية البحث عن الحب وليس مجرد الاكتفاء بالانتظار".

والمستخدمة يمكنها أن تضغط بالفارة على السلعة لوضعها داخل عربة التسوق الافتراضية، لكن الاشياء المعروضة ليست أجهزة منزلية وإنما رجال غالبيتهم من الشباب ممن على استعداد للدخول في علاقة مع الجنس الاخر.

وهذا الموقع الإلكتروني يختلف عن مواقع الزواج الاخرى، ومركزه فرنسا وقد صادف نجاحاً هائلاً إلى حد أنه قريباً لن يكون متاحاً بالمجان مع تعميمه دولياً.

ويبلغ عدد أعضاء الموقع الإلكتروني 4 ملايين عضو يمثل الرجال 60% منهم، وبقدر ما كانت سحنتهم مقبولة وجميلة بقدر ما زادت فرصهم في النزول داخل عربة التسوق وربما الفوز بعد ذلك بفتاة جميلة. ويمكن للرجال أن يظهروا أنفسهم في أي شكل يريدوه بدءاً من نوع الملبس وكمية الشعر على أجسادهم وانتهاء بديكور حمامهم.

المصدر: محيط

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ابحث عن شريك لك".. موقع جديد للنساء

البحث عن زوجة

اسمى السيدمن الاسكندرية 35سنة متزوج ابحث عن زوجة تانية مطلقة اوانسة اوارملةمن الاسكندريةاوالقاهرةاوالخليج ميسورة ولديهاسكن لايهم العمروالجنسية 01286961514

أضيف بواسطة: السيدصابر | 23/9/2012

ابحث عن زوجة

ابحث عن امرأة متفهمة لايهم العمر احب الرياضة والسفر و الترفيه

أضيف بواسطة: ايطاليانو | 6/8/2010

أضف تعليق

إرسل إلى صديق
روابط مميزة