الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "اتصالات " تطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

صورة الخبر: "اتصالات " تطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية
"اتصالات " تطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصولها على موافقة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالدولة لإطلاق عنوانها الإلكتروني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

وتلقت المؤسسة الموافقة على العنوانين الإلكترونيين "اتصالات.امارات" و"مؤسسة-الإمارات-للاتصالات.إمارات" وتظهر هذه الخطوة مدى إلتزام "اتصالات" تجاه الهوية الوطنية للإمارات من خلال دعمها للغة العربية، طبقاً لما ورد بـ"وكالة أنباء الإمارات".

وأشارت سعادة ناصر بن عبود الفلاسي الرئيس التنفيذي بالإنابة في "اتصالات، إلى أنه باعتبار اللغة العربية أحد أبرز عناصر ومقومات الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة فإن مؤسسة "اتصالات" أدركت أهمية أن تبادر بتسجيل عنوانها الإلكتروني باللغة العربية.

وأضافت "أننا كأكبر الشركات العاملة في الإمارات وواحدة من أهم سفراء الدولة للأسواق العالمية فإن تسجيل موقعنا باللغة العربية لا يعزز فخرنا كشركة إمارتية فحسب بل يدعم توسعنا الدولي في العالم العربي كذلك".

وكانت هيئة الانترنت لتخصيص الأسماء والأرقام "إيكان" وافقت على رمز الدولة "دوت إمارات" لتصبح دولة الإمارات ضمن أول أربع دول على المستوى العالمي في حجز نطاقات عليا دولية على الإنترنت.

وسيتيح إطلاق موقع "اتصالات" باللغة العربية للأشخاص الناطقين باللغة العربية للدخول إلى الموقع الإلكتروني بالأحرف العربية.

يذكر أن "اتصالات" تعمل في 18 بلداً موزعة على قارتي أسيا وأفريقيا والشرق الأوسط ولديها أكثر من 107 ملايين مشترك في هذه الأسواق وتغطي عملياتها نحو 2 مليار نسمة.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "اتصالات " تطلق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79318

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة